الأربعاء 22 مايو 2024 05:59 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

تقارير ومتابعات

شعار جديد لجوجل في يوم الأرض: الرسالة وراء الصورة

في إطار احتفالاتها السنوية بيوم الأرض العالمي، قامت شركة جوجل اليوم بتغيير تصميم صفحتها الرئيسية، حيث استبدلت شعارها المعتاد بتصميم خاص يُظهر الدعم للمبادرات البيئية وحماية البيئة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الشركة في التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيع المستخدمين على المشاركة في الجهود البيئية. وقد أبدعت فرق التصميم في جوجل في إنشاء صورة تجسد أهمية الأرض وضرورة المحافظة عليها.

تعكس الصورة الجديدة جهود الشركة في دعم المبادرات البيئية، وتشجيع المستخدمين على العمل معًا من أجل حماية كوكبنا المشترك. وقد أعربت جوجل عن فخرها بالمساهمة في هذا اليوم الهام، مشيرة إلى التزامها الدائم بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

يعتبر يوم الأرض فرصة للتفكير في العمل المشترك لحماية البيئة والحفاظ على ثرواتنا الطبيعية. ومن خلال مبادراتها المستمرة، تسعى شركة جوجل إلى أن تكون جزءًا فعّالًا من هذا العمل الجماعي نحو تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على كوكب الأرض للأجيال القادمة.

وفي خطوة تؤكد على التزامها بالحفاظ على البيئة، تعهدت جوجل بالمضي قدمًا في تبني الممارسات البيئية المستدامة في جميع جوانب عملها، بما في ذلك تشغيل مراكز البيانات الخاصة بها بطاقة مستدامة وتعزيز التوعية بين موظفيها والمجتمعات التي تخدمها.

إن تحول جوجل في يوم الأرض إلى منصة للتوعية والتحفيز نحو حماية البيئة يعكس التزامها بقضايا البيئة ودورها في المساهمة في بناء عالم أفضل وأكثر استدامة للجميع.

يعتبر يوم الأرض فرصة للتأمل في الجهود المشتركة للحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة. وقد اتخذت جوجل هذه الفرصة للتأكيد على التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية من خلال تصميم خاص احتفالي.

تجسد الصورة الجديدة التي قدمتها جوجل بتصميمها البسيط والبارع رسالة واضحة عن دعمها لمبادرات حماية البيئة وتشجيع المستخدمين على المشاركة في هذه الجهود.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز الوعي بقضايا البيئة وتعزيز الأفكار المستدامة في جميع جوانب عملها.

بهذا التصميم الجديد، تؤكد جوجل مرة أخرى التزامها بقضايا البيئة ودورها الفاعل في بناء مستقبل أفضل للجميع.