الإثنين 20 مايو 2024 12:29 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

فن

غادة عادل تعتذر عن ندوتها بمهرجان أسوان للمرأة بسبب صلاح السعدني

غادة عادل
غادة عادل

اعتذرت الفنانة غادة عادل عن حضور ندوتها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وذلك بسبب حرصها على حضور عزاء الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، نظرا للعلاقة القوية التي تربطها بأسرة الراحل.

عزاء صلاح السعدني

تستعد أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، لاستقبال العزاء اليوم الموافق 21 أبريل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية.

وفاة صلاح السعدني

ورحل الفنان صلاح السعدني عن عالمنا صباح الجمعة 19 أبريل، عن عمر ناهز 81 عاما.

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد حلمي، منى زكي، غادة عادل، هنا الزاهد، أشرف زكي، نبيل الحلفاوي وغيرهم.

حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى للمرأة

وأقيم حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولى للمرأة، أمس السبت، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلانى ووزيرة التضامن نيفين القباج والنجوم هند صبري، غادة عادل، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ريم البارودي، صبري فواز، أحمد فتحي، أحمد مجدي، المخرج هالة خليل، وغيرهم.

مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة يقام فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل، وتونس ضيفة شرف هذه الدورة، ويكرم المهرجان هذا العام، النجمة غادة عادل والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل، والدكتورة مني الصبان، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية.