النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:23 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

شقيق شيرين سيف النصر: مواسأتكم الكريمة لنا طوفان من الحب

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

قدم شريف سيف النصر أخو الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر الشكر لكل من تقدم بالعزاء للعائلة فى وفاتها وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا فى وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها".

شريف سيف النصر

وأضاف، "كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي".

واختتم قائلا: "نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكني جنه الله سبحانه خالده فيها بإذن الله تعالي".