النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 07:49 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مدحت صالح يعتذر عن بطولة مسلسل ابن حرام مع رانيا يوسف..”“التفاصيل

مدحت صالح
مدحت صالح

أعلن النجم مدحت صالح إعتذاره المشاركة في مسلسل ( ابن حرام ) ، والذي من المقرر عرضه في ماراثون رمضان القادم 2024.

كتب مدحت صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : " إعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل ( ابن حرام ) لضيق الوقت بسبب إرتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية ويتمني كل التوفيق والنجاح لفريق عمل المسلسل ".

مسلسل ( ابن حرام ) بطولة رانيا يوسف ، خالد زكي ، نواليا مصطفي ، دعاء حاتم ، وآخرين ، والعمل من تأليف خالد الغيطاني ، وإخراج محمد خضري ، وكان من المفترض مشاركة الفنان مدحت صالح في البطولة أمام رانيا يوسف ولكنه أعتذر .

وعلي صعيد آخر ، قد كشف النجم مدحت صالح عن رأيه فيما أحدثته الحلقة التي قام بتصويرها مع مطرب الراب ابيوسف وتصدرها التريند المصري .

حل النجم المصري مدحت صالح ضيفا الحلقة الثامنة مع مطرب الراب ابيوسف ، لصناعة موسيقي جديدة ومختلفة تضم ذوق كل منهما .

شارك النجم مدحت صالح في هذة التجربة الجديدة مع مطرب الراب ابيوسف ، لإنتاج أغنية جديدة ومختلفة تجمع لون كل منهما ، حيث أن كل منهما من جيل مختلف ، وكل منهما له لون مختلف عن الأخر ، وابيوسف له جمهور مختلف عن جمهور مدحت صالح ، وكتب النجم مدحت صالح كلمات الأغنية ، بينما قام ابيوسف بالألحان والموسيقي لإخراج العمل .

نجح الثنائي مدحت صالح وأبيوسف في كتابة الأغنية والانتهاء منها خلال ساعتين ونصف ساعة فقط ، علي الرغم من أن مدة الحلقة 8 ساعات ، وهذا دليل علي تعاونهما وتفاهم الثنائي سويا ، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي :

(( اتعب وعافر كل يوم ، وارسم وخطط وابتدي، وقت النجاح أعمله زووم ، وقول للهموم يلا ابعدي ،انت اللي جاي كله ليك تقدر تسوق ، وتسيب تاريخ تقدر تتباهي بيه ، وتطير لفوق ، خليك إيجابي وياريت تروق )).