الإثنين 27 مايو 2024 10:34 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد عاطف يعيش حالة من النشاط الفني بعد فترة غياب

محمد عاطف وزوجته
محمد عاطف وزوجته

يعود الفنان محمد عاطف للشاشة عودة قوية بعد فترة غياب، ويعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية من خلال مشاركته في مسلسل "جريمة منتصف الليل _دماء العذاري"، مع النجمة رانيا يوسف.

ويجسد الفنان محمد عاطف خلال أحداث المسلسل دور تايسون وهو شاب مشاغب يحب المشاكل، ويقع في حب فتاة "نوف" وهي إبنة خالته الفنانة عفاف شعيب، بينما ابنة خالته تقع في غرام شخص آخر،ويثير تايسون العديد من المشاكل مع ابنة خالته ليمنع قصة حبها مع هذا الشخص من الاستمرار.

يذكر أن يشارك الفنان محمد عاطف مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، للسباق الرمضاني القادم 2024، ويقوم خلال المسلسل بدور ضابط شرطة،إلي جانب مشاركته في أعمال درامية أخري للموسم الرمضاني.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول جريمة تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، قصة وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

ويشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين بينهم رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومحمد مهران، ومحمد عز، وملك قورة،ومحمد عاطف، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وميار الغيطي، وأسماء الباجوري، إلهام عبد البديع، ومحمد سليمان، ومن السعودية ليلى سلمان، وعلى السبع، ونوف عبد الله.