النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 10:03 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لتعزيز خدمات التأمين البنكي ”متلايف وبنك الإسكندرية” يحتفلان بتجديد شراكتهم الإستراتيجية ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر” مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية

فن

شيرين عبدالوهاب تتألق بعيون القلب خلال حفل ليال سعودية مصرية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبدالوهاب علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في أولي حفلات ( ليال سعودية مصرية ) المقام حاليا، يقام برعاية وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية .

وقدمت الفنانة شيرين باقة من أجمل أغانيها التي يعشقها لها الجمهور منها ، الوتر الحساس ، ومشاعر ، ومجموعة من أغاني الزمن الجميل خاصة أغاني النجمة الكبيرة نجاة ، حيث قدمت شيرين أغنية عيون القلب ، وسط تفاعل كبير من الحضور .

أحيي أولي فقرات الحفل الفنان ماجد المهندس ، الذي أعرب عن سعادته الشديدة بالمشاركة في الحفل ، وقدم مجموعة من الأغاني الذي أطرب بها الحضور ، وسط حالة من التصفيق الحار .

قدم الإعلامي عمرو أديب الحفل ، ويقوم بالتنظيم المصري المنتج حمدي بدر، والتنظيم السعودي بانش مارك ، بالإضافة إلي إضاءة نبيل عماد .

وحضر كل من الهضبة عمرو دياب ، محمد فؤاد ، محمد أنور ، حسن الشافعي ، أكرم حسني ، أشرف عبدالباقي ، الإعلامي شريف منير ، المايسترو نادر العباسي ، خالد حجاج ، محمد الحلو ، محمد عبدالرحمن ، شيكو ، مني الشاذلي ، محمد علاء ، سيد رجب ، أحمد فهمي ، حسام حسيني ، الدكتور مدحت العدل ، رامي جمال ، كريم عبدالعزيز ، بيتر ميمي ، نادية الجندي ، نيللي كريم ، يسرا ، مي عز الدين ، دينا الشربيني ، صلاح عبدالله ، المنتج جمال العدل ، هشام جمال ، خالد الصاوي ، الإعلامي عمرو أديب ، الإعلامي محمد الباز ، بيومي فؤاد ، حسام صالح المشرف الفني علي شركة سينرجي ، ليلي علوي ، هيثم شاكر ، مصطفي كامل ، أحمد زاهر ، محمد محمود عبدالعزيز والمنتج ريمون مقار.

كما حضر أيضا الإعلامية إسعاد يونس ، المخرج هاني خليفة ، عارفة عبد الرسول ، إلهام شاهين ، خيري بشارة ، الموسيقار صلاح الشرنوبي ، الإعلامي أحمد موسي ، والإعلامية جاسمين طه ، والنائب مصطفي بكري ، وآخرين .

الحفل يقام تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتنسيق مع وزارة الثقافة المصرية ، ويقام الحفل وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستماع لتجربة غنائية جديدة ومختلفة .

وكانت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني قد كشفت عن التعاون بين مصر والسعودية بعد لقاءها بالمستشار تركي آل شيخ ، وأكدت عن عمق التعاون بين البلدين ، وأنها مرحبة بهذا التعاون وسعيدة بالأنشطة التي تتعاون فيها البلدين .

موضوعات متعلقة