الخميس 22 فبراير 2024 09:05 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل شخصية سيد رجب بمسلسل «المعلم»

سيد رجب
سيد رجب

يعيش الفنان سيد رجب حالة من الانتعاش الفني في الدراما بالتحديد، حيث يشارك في عملين دفعة واحد ومن المقرر أن يخوض بهما السباق الرمضاني المقبل 2024، وهما «بيت الرفاعي» و«المعلم».

فيما تعاقد الفنان سيد رجب مؤخرًا على المشاركة في مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة تصوير مشاهده، ويجسد سيد رجب خلال أحداث شخصية عم أمير كرارة ويعمل تاجر، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل «بيت الرفاعي» مكون من 30 حلقة، بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق متصل يشارك سيد رجب في مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، إخراج مرقس عادل ويشارك فيه سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، انتصار.

ويجسد سيد رجب خلال أحداث المسلسل دور معلم في تجارة السمك، يدخل فى صراع مع مصطفى شعبان،الذي يجسد دور معلم وتاجر سمك كبير، ويتنافسون للسيطرة على تجارة بيع الأسماك في السوق.

أخر أعمال سيد رجب

الجدير بالذكر أن سيد رجب شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «الأجهر» بطولة الفنان عمرو سعد، دره، سارة سلامة، أحمد صفوت، سيد رجب، أحمد مجدي، بدرية طلبة، أنوشكا، ناهد السباعي، نور خالد النبوي، خالد زكي، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف ورشة كتابة، وإخراج ياسر سامي.