الخميس 25 أبريل 2024 04:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

خالد سليم منهارًا على الهواء: «أنا خايف من 2024»

خالد سليم
خالد سليم

أعلن الفنان خالد سليم إصابة والدته بمرض سرطان، خلال لقائه التليفزيونى مع قناة «الجديد»، حيث قام أيضا بحلاقة شعره على الهواء تضامنا معها.

وتحدث خالد سليم عن والدته والشعور بالمسؤولية اتجاهها بعد وفاة والده قائلا: «بعد ما فقدت والدي حسيت إني لازم لأخلي بالي من أمي، وفجأة وإحنا بنعمل فحوصات، اكتشفنا إن عندها سرطان، اتصدمنا كلنا ودخلت في حالة من الحزن الشديد، والمشكلة كانت إننا لازم منظهرش التوتر عشان مندخلهاش في حالة من الرعب، ودائمًا بتقول إني عشت حياتي كلها امرأة قوية، ولو دي نهايتي أنا راضية».

وأضاف: «أنا خايف من 2024، وربنا يعدي السنة دي على خير».

خالد سليم عن ظهور زوجته بملابس جريئة

رد الفنان خالد سليم، على الاتهامات الموجهة له بضعف شخصيته وتحكم زوجته فيه بشكل مستمر وغيرة زوجته رجعته للوراء، وجاء ذلك تعليقاً من أحد الرواد على صورته.


وقال "خالد" قائلا، أن زوجته تفعل ما تريد والشخص الذي كتب ذلك التعليق فهو مريض نفسياً بدليل أنه لم يعيش معنا حتى يعرف أنني ضعيف الشخصية أو زوجتي تتحكم فيّ أم لا.


وأضاف خالد سليم، لو زوجتي تغار علي فمن الشخص الذي آتي معي في البرنامج هو مدير أعمالي وليس زوجتي، وهناك ثقة كبيرة بيننا وتغار علي ولا تغار من أحد وتطمئن علي في وقت التصوير.


ونفى خالد سليم، أن زوجته تسب المتابعين أو تنهال عليهم بألفاظ خارجة، وعن الملابس الجريئة التي ترتديها حسبما ذكرت بعض الصحف، منوهاً أنه لا يرى ذلك وهي تحب أن تكون موجودة بشكل لائق ولو وجد شيء يلفت نظرها.


وأوضح خالد سليم حديثه بأن حياته الشخصية ليس من حق أحد أن يتدخل فيها وعندما تحدث سقطات أو مشاكل أو محاولات لم تنجح ولم تكتمل يحمد الله عليها، ووفاة والده كان ابتلاء ولكنه آمن بذلك وصدق بقضاء الله


واختتم خالد سليم:"أنا قريب من ربنا وأنا منتظم في صلاتي حتى وقتنا الحالي لأن في ناس بقت بتموت في سن صغير وناس بتكون نايمة وفجأة مرة واحدة تصحى ميتة.. أنا مش بخاف من الموت ولكن بخاف على اللي بيزعلوا عليا".