الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أبرزهم حماقي.. 3 فنانين يطرحون أغاني جديدة اليوم للمنافسة في صيف 2023

بوسترات أغاني تُطرح اليوم
بوسترات أغاني تُطرح اليوم

يستعد عدد من الفنانين لطرح أغان جديدة؛ للمنافسة بها في موسم أغاني صيف 2023، ولكنها متنوعة بين الحزينة والرومانسية والمفعمة بالأجواء المرحة، ومنهم الفنان محمد حماقي، وأدهم سليمان، وخالد سليم.

محمد حماقي

ويطرح الفنان حماقي أغنية جديدة اليوم، عبر قناته الرسمية ومختلف منصات الاستماع الرقمية في الوطن العربي، وتحمل الأغنية اسم مش كفاية فراق، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع تميم.

خالد سليم

ويعود الفنان خالد سليم لطرح أغان جديدة، ويستعد اليوم لطرح أغنية مين ده، بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين، وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وسبق أن روج خالد سليم للأغنية من خلال نشر كوبليه منها، عبر حسابه على إنستجرام، ويقول مطلع الأغنية: مين ده اللي شبع ولا اكتفى.

أدهم سليمان

وقرر الفنان أدهم سليمان العودة للجمهور بميني ألبوم جديد بعد طرحه خلال الفترة الماضية عدد من الأغاني المنفردة، ويبدأ اليوم بطرح أولى أغاني الميني ألبوم وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع الرقمية في الوطن العربي، وذلك بعد طرحه أغنية ملامحي قبل خمسة أشهر وتخطت مشاهداتها حاجز 300 ألف مشاهدة حتى الآن.