الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بدرية طلبة تلتقى الفنان محمود نصر ويعترف لها بحبه (صورة)

بدرية طلبة ومحمود نصر
بدرية طلبة ومحمود نصر

لقاء عفوي جمع الفنانة بدرية طلبة بالفنان السوري محمود نصر، وذلك أثناء حضورهما حفل الـ Joy Awards، الذي أُقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وظهرت خلال مقطع فيديو وهى تتغازل فيه بشكل تلقائي.

وأعادت بدرية طلبة نشر مقطع الفيديو، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت خلال الفيديو وهي تقول لـ محمود نصر: يخربيت العيون.. سجلي الحوار ده بيقولي بحبك، ليرد عليها قائلًا: طبعا عارفك وبحبك.

حفل الـ Joy Awards

أُقيم حفل الـ Joy Awards منذ عدة أيام، بالمملكة العربية السعودية، وحرص على حضور الحفل العديد من الفنانين من مختلف البلدان، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، نيللي كريم، أكرم حسني، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، منى زكي، أحمد حلمي، لبلبة، الإعلامي عمرو أديب، بوسي شلبي، النجم العالمي جون سينا، وغيرهم.

أخرأعمال بدرية طلبة

وعلى جانب آخر، شاركت بدرية طلبة في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "رمضان كريم 2"، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وآخرين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

أخرأعمال محمود نصر

جدير بالذكر، أن محمود نصر حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل "كريستال"، الذي شارك في بطولته مع الفنانة باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، لين غرة، خالد شباط، جوان زيبق، بلال مارتيني، وغيرهم، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان.