الخميس 16 مايو 2024 02:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

انتصار: دايما بتحمل بلاوي تأخير الزملاء وبعاني من خدمة العملاء

انتصار
انتصار

أعربت الفنانة انتصار عن استيائها الشديد من تأخر زميلاتها في البرنامج بسبب عدم احترام المواعيد، بجانب حديثها عن الشركات التي تنتحل شخصية توكيل الأجهزة الكهربائية وتعمل تحت اسمها.

وقالت انتصار في مقدمة برنامجها "من غير نفسنة" الذي تقدمه مع الفنانة بدرية طلبة، ونوليا، أنها تتحمل تأخير زميلاتها، موضحة أنها لم تسأل أحد منهم عن سبب تأخيره.

وتابعت انتصار: "إحنا بنتكلم على احترام المواعيد، ولكن منجيش نتكلم على الزحمة القاتلة، إزاي نطلب من حد يوصل في ميعاده ومفيش ظروف ملائمة؟، ولكن دلوقتي في طريق واتنين وتلاتة الناس تمشي منه".

وأضافت الفنانة انتصار، أنها تعاني من خدمة العملاء، والأشخاص الذين ينتحلون صفة عامل الصيانة، معلقة بقول:"هو في حاجة اسمها استني العامل من 9 لـ 3، يعني متحركش من البيت وأفضل مستنياه؟، ولا زم أنتبه للتليفون علشان لو اتصل ومردتش باخد ميعاد بعدها بشهر".

موضوعات متعلقة