الأحد 19 مايو 2024 08:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

مدحت صالح والأساتذة بأمسية جديدة على المسرح الكبير بالأوبرا.. تفاصيل

مدحت صالح
مدحت صالح

برئاسة الدكتور خالد داغر وبالتعاون مع المطرب الكبير مدحت صالح والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تتواصل سلسلة المشروع الفني “الأساتذة” الذي تنفذه دار الأوبرا المصرية، حيث تقام الأمسية الثالثة فى الثامنة من مساء الأحد القادم الموافق 7 يناير الجاري على المسرح الكبير بالأوبرا.

ويتغنى من خلالها المطرب الكبير مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا سينى سيمفونى وبقيادة المايسترو أحمد عويضة بأجمل واشهر المختارات الفنيه لكبار الملحنين المصريين والعرب بعد إعادة توزيعها بشكل اوركسترالى عصرى مع الحفاظ على طابعها المتميز والفريد.

في سياق متصل، جدير بالذكر أن مشروع الأساتذة للنجم مدحت صالح يهدف لتحديث وإثراء مكتبة الموسيقى العربية وإعادة صياغة مؤلفات التراث وتقديمها بشكل مختلف يعمل على جذب شرائح جماهيرية متعددة خاصة الشباب والأجيال الجديدة.