النهار
الأحد 23 يونيو 2024 06:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنان أحمد الدمرداش : مشهد الضرب مع نور الشريف في حضرة المتهم أبي لم يكن حقيقي

أحمد الدمرداش
أحمد الدمرداش

قال الفنان أحمد الدمرداش ، أن البعض يعتقد أنه ابن الفنانة الراحلة كريمة مختار، ولكنه يعتبرها أنها بمثابة والدته لأنها من قامت بتربيته ، ولكن هو ابن الفنانة الراحلة سامية أمين .

وتابع خلال لقائه في برنامج ( تفاصيل ) الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل ، والذي يذاع علي قناة ( صدي البلد 2) : مفيش حد عنده موهبة بتروح حتي لو بعد عن التمثيل فترة لكنه يحتاج إلي تمرينها علشان ينميها ، بصمتي ظهرت في مسلسل عائلة الحاج متولي والناس ميزتني وحطتني في قالب معين ، لكن أنا حسيت بحاجة بعملها فيها احساس فني كان مسلسل الليل وآخره مع الفنان يحيي الفخراني .

وأشار الدمرداش ، إلي أنه عاصر نجوم كبار زي الفنان ، نور الشريف ، عزت العلايلي ، محمود ياسين ، حسين فهمي ، كما أن مشهد ضرب الفنان نور الشريف له في مسلسل ( حضرة المتهم أبي ) لم يكن حقيقيا ، ومجرد أداء تمثيلي ، كما أعتقد البعض أنه مشهد حقيقي مش شدة القلم ، " ممكن الواحد يشتغل مع نجوم كبار ياخد قلم سنانه تطير لكن مع نور الشريف مفيش الكلام ده ".

واستكمل حديثه عن الفنان نور الشريف بأنه فنان يتحكم تماماً في كل خطوة به لذلك ضربه بالقلم ولكن لا توجد قوة ، القوة اللي الناس شافتها مكنتش حقيقية لما ضربني بالقلم .

وأختتم أحمد الدمرداش كلامه عن الفنان الراحل محمود ياسين ، قائلا: له معزة كبيرة في قلبي ، حيث قدمت أول بطولة معه في تجسيد دور ابنه ، وكنت متخوفا منه في بداية الأمر ، لكن زالت الرهبة بعد أول مشهد ، ولم أكن أتخيل أنه بتلك الطيبة وهو شخص بسيط للغاية .