الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

الحلاني وحماقي وتامر حسني والعسيلي ونانسي عجرم..حفلات النجوم في رأس السنة

حفلات رأس السنة
حفلات رأس السنة

ساعات قليلة وتفصلنا عن بداية عام جديد ، ذلك التوقيت الذي أعتاد الجميع علي الاحتفال بالعام الجديد ، وأعتاد الفنانين علي إقامة العديد من الحفلات أحتفالات برأس السنة الميلادية في مصر والوطن العربي ، ومن الفنانين الذين يقومون حفلات خلال الساعات القليلة المقبلة ، هم .

الفنان تامر حسني، وبعد حالة الحداد التي أعلنها الفنان تامر حسني خلال الأسابيع الماضية بسبب الأحداث في غزة ، فمن المقرر أن يكون هناك حفلا غنائيا يحييها الفنان تامر حسني في رأس السنة 2024، وذلك في تركيا يوم30 ديسمبر ، كما سيكون هناك حفلا آخر في يوم 31 ديسمبر في أبو ظبي ، ومن المتوقع أن يكون هناك تبرع بجزء من الإيرادات لجمعية الهلال الأحمر لصالح فلسطين .

حفل الفنانة نوال الزغبي

ونشرت الفنانة نوال الزغبي ، تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي x تويتر سابقا، تكشف فيه عن موعد حفلاتها الغنائية في رأس السنة ولم تعلن عن أي تفاصيل أخري .

حفل وائل جسار وعمر كمال

ومن جانبه يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلتين متتاليين ، وذلك في يوم الأحد 31 ديسمبر ، في اثنين من الفنادق الكبري بمنطقة وسط البلد بالقاهرة ومدينة 6 أكتوبر ، ومن المفترض أن يشاركه الحفل المطرب عمر كمال والمطربة بوسي ، وأيضا من المقرر أن يحيي الفنان وائل جسار حفلا يوم الثلاثاء 2 يناير ، في أحد أماكن السهر بمنطقة الزمالك بالقاهرة .

حفل الفنان وائل كفوري

يستعد الفنان وائل كفوري لإحياء حفلا غنائياً في لبنان يوم 31 ديسمبر الجاري .

حفل راغب علامة

ومن المقرر أن يحيي الفنان راغب علامة حفلا غنائيا ، وذلك في دولة البحرين في يوم 31 ديسمبر الجاري ، بمركز البحرين العالمي للمعارض .

حفل عاصي الحلاني

كما يقدم أيضا الفنان عاصي الحلاني حفلاً غنائياً بدولة البحرين يوم 31 ديسمبر الجاري بمركز البحرين العالمي للمعارض ، تزامننا مع احتفالات رأس السنة .

حفل الفنانة إليسا

من المفترض أن تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ، يوم 31 ديسمبر ، وذلك تزامناً مع احتفالات رأس السنة ، ومن المفترض أن يحيي الحفل أصالة وأحلام وأنغام وأسماء لمنور .

حفل إيهاب توفيق

من المقرر أن يحيي الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا في إحدي أماكن السهر ( Cairo gazz club ) وذلك يوم رأس السنة ، وهذا أول ظهور له بعد إعلانه حالة الحداد علي أحداث غزة .

حفل الفنان محمد حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا في أحد فنادق العين السخنة ( توليب) وذلك تزامنا مع حفلات حفلات رأس السنة يوم 30 ديسمبر .

حفل نانسي عجرم

ومن المفترض أن تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا في نفس الفندق الذي يحيي حماقي فيه حفله ، يوم 31 ديسمبر بمشاركة الفنان أحمد سعد والفنان رامي عياش ويصل سعر تذكرة الحفل 1500 جنية .

حفل الفنان محمود العسيلي

يحيي العسيلي حفلا غنائيا بالأردن في رأس السنة ، وكشف عن ذلك من خلال بوستر دعائي عن الحفل عبر حسابه الرسمي إنستجرام ، معلقا عليه بموعد الحفل ووجه التحية وكشف عن حبه لجمهور الأردن وشعب الأردن .