الأحد 19 مايو 2024 08:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

منوعات

حماقي يشعل حفل زفاف المهندس ”يوسف غنيم” والمهندسة ”أريج هشام”

الأهل والعروسين
الأهل والعروسين

احتفل رجل الأعمال السيد "أيمن غنيم" وحرمه السيدة" إلهام سعد" ،بعقد قران وزفاف نجلهم المهندس "يوسف غنيم" على المهندسة "أريج هشام"، وذلك بفندق ويستن بالقاهرة بحضور العديد من أهل وأصدقاء العروسين.

وحظي الحفل بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال من مصر ودولة الإمارات العربية الشقيقه، وكبار رجال الدولة ليشاركوا العروسين احتفالهم وفرحتهم.

وقد أحيا الحفل الفنان "محمد حماقي" الذي غنى مجموعة من أجمل أغانيه التي أحبها الحضور وتفاعلوا معها ،كما حرص "حماقي" علي تقديم التهنئة والمباركة للعروسين.

وظهرت العروس المهندسة " أريج هشام " بفستان زفاف مميز يعكس الذوق الرفيع كما اعتمدت ميك اب بسيط غير مبالغ ناسب ملامحها الرقيقة.

فيما استمر حفل الزفاف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، واحتضن الحفل ديكور أنيق من الورود.