الجمعة 12 أبريل 2024 08:15 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حلا شيحة: لن احتفل بالعام الجديد لأنه سيكون احتفالا برائحة الدم

حلا شيحة
حلا شيحة

أعربت الفنانة حلا شيحة عن حزنها بقدوم العام الجديد وسط هذه الأحداث المؤلمة وما تعيشه فلسطين، موضحة أنها لن تستطيع الاحتفال لأنه سيكون احتفالًا برائحة الدم.

كتبت "شيحة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام: أيام قليلة و يبدأ عام جديد، عام أختتم بالدماء والقتل والإبادة الجماعية، مشاهد لن ننساها و لن ترحل من الذاكرة، أي منطق أو عقل يستوعب ما حدث؟ تمنينا آلاف المرات أن يكون مجرد كابوس".

تابعت: لكنه الحقيقة التي رآها العالم وأصبحت هذه القضية قضية عالمية ينحني لها الجبين، فلسطين أنتي الأجمل، أنتي الأقوى، أنتي الأرض المقدسة، أنتي القدس، أنتي الموطن والوطن لكل شهيد وشريف ومناضل ومقاتل ، لكل أم وطفل.

أضافت: لن أستطيع الاحتفال بعام جديد، سيكون احتفالًا برائحة الدم و جزء لا يتجزأ من الروح والجسد ينزف، يتألم، يصرخ، لكني أؤمن بالقدر وأن لرب الكون حكمة بالغة، بأن ما يحدث الآن هو صميم هذه القضية، الظاهر شر أم الباطن يحمل الرحمة، هذه قضية لن تموت و إن خُزلت لأنها ببساطة قضية اللَّه.

واختتمت كلامها: سلامًا لفسطين وشهدائها، و سلامًا لصمود أبنائها، وأعلم يقينًا أنها ستعود، لأنه وعد اللَّه في كتابه أن تعود الأرض لأصحابها.