الخميس 23 مايو 2024 10:10 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

حلا شيحة تثير الجدل بسبب عودتها للتمثيل في ”حق عرب”

حلا شيحة
حلا شيحة

عاد اسم الفنانة حلا شيحة لإثارة الجدل مرة أخرى، وذلك بعد ترديد شائعات تفيد بترشيحها لبطولة مسلسل "حق عرب"، مع الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024.

ومع تلك الشائعات، علق عليها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أِرف زكي، في تصريحات صحفية، بأنه سيقوم بدراسة إعادة قيدها مرة أخرى، بعد أن تم شبطها بسبب تطاولها على الوسط الفني.

وأضاف أشرف زكي، أنه لا يعلم شئ عن أمر تعاقدها على مسلسل "حق عرب" حتى الان.

وكانت أخر الأعمال التي شاركت بها حلا شيحة هي فيلم "مش أنا"، عام 2021، بالاشتراك مع تامر حسني ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.