النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:06 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

توك شو

مريم الخشت ووالدها الشيف عماد بضيافة صاحبة السعادة.. الليلة

مريم الخشت ووالدها الشيف عماد بضيافة صاحبة السعادة
مريم الخشت ووالدها الشيف عماد بضيافة صاحبة السعادة

تستعد الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس لاستضافة الفنانة مريم الخشت ووالدها الشيف عماد الخشت في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

خلال الحلقة يتحدث عماد الخشت وابنته مريم لأول مرة حول اختلاف الأجيال بين الاب وابنته وعلاقة والدها بـ"صاحبة السعادة" وتفاصيل تزاملهم خلال وجودهم ايام الجامعة وعلاقتها بوالدها ونصائحه لها في المجال الفني.

في سياق متصل، كانت قد انضمت الفنانة الشابة مريم الخشت، للمشاركة في بطولة فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، الذي انطلق تصويره مؤخراً.