الأربعاء 24 أبريل 2024 06:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

فن

نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس مع بناتها (صور)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها عبر صفحتها على موقع انستجرام صورا من احتفالها مع أسرتها بالعام الميلادي الجديد.

وظهرت نانسي عجرم في الصور، وهو تستمتع بأجواء عيد الميلاد، حيث قامت بتعليق الزينة والهدايا مع أسرتها، وكتبت مهنئة جمهورها بعيد الميلاد: قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك! ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان، انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع. ميلاد مجيد.

نانسي عجرم تدعو جمهورها للتبرع بالدم لفلسطين

وكانت حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على توجيه الدعم للشعب الفلسطيني، بسبب الأحداث والدمار الذي حل على غزة خلال الشهرين الماضيين، إثر ما يحدث من إسرائيل، حيث طالبت الفنانة جمهورها ومتابعيها بالتبرع بالدم من أجل مساعدة الفلسطينيين وأهل غزة.

وجديرا بالذكر أن نانسي عجرم غنت في حفل على هامش فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بحضور كوكبة من نجمات ونجوم الفن في العالم.