السبت 18 مايو 2024 09:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد استشهاد مراسلة ومصور بلبنان.. نانسي عجرم: جريمة والسكوت جريمة أكبر

 نانسي عجرم
نانسي عجرم

أدانت الفنانة نانسي عجرم استهداف الصحفيين والمراسلين بجانب المدنيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي حدث اليوم في لبنان، ضمن الجرائم التي يرتكبها الإعتداء الغاشم في غزة من إبادة جماعية واستهداف المدنيين والمستشفيات والمخيمات السكنية بشكل مستمر.

علقت نانسي عجرم على جرائم الاحتلال الإسرائيلي الذي فعلها مؤخرًا في لبنان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلة: "استهداف الصحفيين والمدنيين جريمة والسكوت عنها جريمة أكبر.. الله يرحمكن ويصبر قلوب أهاليكن".

وفى سياق متصل أدانت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا ما يحدث في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، خاصةً عقب اقتحام مستشفى الشفاء مدعين وجود رهائن بها وأن حماس تستغلها كقاعدة عسكرية والتي استمرت المداهمة من أمس حتى منذ قليل إلى أن أعلن الاحتلال الإسرائيلي انسحاب من مستشفى الشفاء.

نشرت نانسي عجرم مقطع فيديو عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، لرجل كبير السن مستلقي على الأرض بإحدى المستشفيات، في حالة صدمة بسبب القصف المستمر على المدنيين واستهداف المستشفيات، وعلقت قائلة: "قلوبنا انكسرت.. قلوبنا اتحطمت لازم ينتهي هالكابوس بأسرع وقت".