الجمعة 24 مايو 2024 12:23 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تكريم إلهام شاهين في حفل توزيع جوائز دير جيست

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حصدت الفنانة إلهام شاهين جائزة الإبداع من حفل توزيع جوائز دير جيست ، والمقام حاليا بأحد فنادق التجمع الخامس ، وذلك تكريما عن دورها في حكاية ألفريدو من ( 55 مشكلة حب ) .

وقالت إلهام شاهين وقت تسليمها الجائزة: كل سنة وكل أهل الفن طيبين ، وبقول لأهل الفن أنتوا أجمل ناس في الدنيا وبتدوا سعادة للكل ، ويارب سنة سعيدة من غير حروب وأوبئة، ونحتفل في 2024 بفلسطين دولة عاصمتها القدس .

وقد حرص عدد كبير من الفنانيين علي الحضور منذ اللحظات الأولي من الحفل ، وأبرزهم ، عبير صبري ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد نجاتي ، السيناريست أيمن سلامة ، رباب ممتاز ،داليا البحيري ، كارمن سليمان ، ألفت إمام ، أنوشكا ، دينا .

أتسمت إطلالات الفنانين باللون الأسود وذلك تضامنا مع الأحداث في غزة .

وتشهد الدورة العشرين من حفل توزيع جوائز دير جيست تكريم عدد من الفنانين ، وهم ، عمرو دياب ، محمد رمضان ، مني ذكي ، حنان مطاوع ، رامي صبري ، صبري فواز، أنغام ، حمزة نمرة ،كريم عبدالعزيز ، أحمد داود ، إسعاد يونس .

والجدير بالذكر أن حفل دير جيست يختص بتوزيع جوائز علي المتميزين في المجالات الفنية المختلفة ، سواء في السينما أو الدراما أو التليفزيون ، أو الموسيقي والغناء، وتكريم عدد كبير من الفنانين ، وصناع الفن والإعلام والرياضة في مصر .