النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:36 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

بالصور .. إلهام شاهين ورزان مغربي وصدقي صخر في حفل ختام مهرجان الجونة

 ختام مهرجان الجونة
ختام مهرجان الجونة
منذ قليل توافد عدد من نجوم الفن المصري لحضور حفل ختام مهرجان الجونه السينمائي في دورته السادسة منهم: النجمة إلهام شاهين، والنجمة رزان مغربي، والفنان صدقي صخر.
أقيمت الدورة السادسه لمهرجان الجونه كدورة استثنائية، كان ذلك بعد تأجيلها عن الميعاد المحدد فى أكتوبر الماضى بسبب الاحداث في قطاع غزة، والقصف من قبل العدو الصهيوني الغاشم، وتم إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، هذا بالاضافة الي جانب برنامج المهرجان، ليتضمن العرض العديد من أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني.
في سياق متصل، يوم الخميس الماضي افتتحت فعاليات الدورة السادسة من المهرجان ، بدون مظاهر احتفالية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، حيث حرصت إدارة المهرجان على إلغاء فعاليات السجادة الحمراء، والاجواء المضيئة التي عرف بها المهرجان منذ انطلاقته 2017.

موضوعات متعلقة