النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:51 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج

فن

مي كساب تبهر الحضور في الدير جيست بسبب وزنها

مي كساب
مي كساب

لفتت الفنانة مي كساب الانظار إليها في حفل الدير جيست المقام حاليًا بأحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وذلك بعد أن ظهرت وهي فاقدة الكثير من وزنها عما ظهرت به في مسلسل "جعفر العمدة"، في رمضان الماضي، بالاشتراك مع محمد رمضان وهاله صدقي وعدد من النجوم.

ويأتي هذا بعد أن قامت مي كساب بإجراء عملية تكميم معدة منذ فترة لإنقصا وزنها، وقالت أنها اتخذت هذا القرار بين ليلة وضحاها.