الخميس 23 مايو 2024 04:21 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

عربي ودولي

اتحاد المعلمين في ولاية نيويورك الأمريكية يرفضون غلق المدارس العامة

عمدة ولاية نيويورك الأمريكية إريك آدامز
عمدة ولاية نيويورك الأمريكية إريك آدامز

رفض اتحاد المعلمين في ولاية نيويورك الأمريكية غلق المدارس العامة المدعومة من الولاية مما يؤدي إلي إضعاف العملية التعليمية في الولاية عقب اتخاذ عمدة الولاية "إريك آدامز" ذلك القرار لتوفير 550 مليون دولار من ميزانية ولايته لمواجهة أزمة المهاجرين المكسيكيين في الولاية والتي سببت ضغطا اقتصاديا علي ولايته وفقا لأيه بي سي نيوز الأمريكية.

وقد دخل المهاجرين المكسيكيين إلي أمريكا عبر حدودها الجنوبية من ولاية تكساس بشكل غير شرعي وقد بلغ عددهم 2 مليون منذ العام الماضي وفقا لإحصائية لفوكس نيوز وذهب أغلب المهاجرين إلي ولاية نيويورك الأمريكية الشهيرة واختلف السياسيون الأمريكيون حول الاستمرار في استقبال الوافدين من المكسيك أومنعهم في ظل أزمة التضخم الاقتصادي الأمريكي وارتفاع الديون إلي 33 تريليون دولار وقد أصبحت أزمة المهاجرين من القضايا الرئيسية علي طاولة الكونجرس الأمريكي التي تُشكل أزمة للولايات المتحدة.

موضوعات متعلقة