النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:26 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

وفاة المخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية

أحمد البدري
أحمد البدري

رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا؛ ما تسبب في وفاته.

وأعلن خبر الوفاة أحد أصدقاء المخرج الراحل أحمد البدري، عبر منشورا من خلال حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلا: البقاء والدوام لله وحده، إنا لله وإنا إليه راجعون، إنتقل إلى رحمة الله صديقي المخرج أحمد البدري، إدعوله بالرحمة والمغفرة.

وكان الفنان شريف إدريس، قد أعلن في وقت سابق، تعرض المخرج الكبير أحمد البدري لأزمة صحية شديدة، نتج عنها بتر لأحد قدميه ، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

وكتب الفنان شريف إدريس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا.

يذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم "الشنطة"، الذي عرض عام 2019، من بطولة كل من الفنانين بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن تأليف تامر عبدالمنعم، إخراج أحمد البدري.