النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:00 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

منتج فيلم «الحريفة» عن «كزبرة»: «الناس كانت بتقفل الشارع من حُبهم فيه»

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

تحدث المنتج طارق الجنايني، عن تجربة التمثيل الأولى للمغني "كزبرة"، في فيلمه الجديد "الحريفة" المقرر طرحه قريبًا في دور العرض، ضمن موسم رأس السنة.

وقال "الجنايني" في تصريحاته لـ "et بالعربي" عن "كزبرة"، إنه مطرب مختلف، وممثل موهوب، وله شعبية وجماهيرية واسعة، والكثير من الشباب والمراهقين يحبونه ويحبون أغانيه.

وتابع : كزبرة كان بيوقف الشوارع عشان الناس عايزة تتصور معاه، وهو حقيقي شخص محترم ومؤدب، ولديه تفاني في الشغل، وسيكون ممثلاً ممتازًا ومختلفًا، لما لا؟، وقد تكيف مع صعوبة التصوير لأننا صورنا مشاهد كتير في أماكن حقيقية.

صُناع فيلم الحريفة

الفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

قصة فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.