الإثنين 27 مايو 2024 08:37 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

فن

يسرا: اتعرض عليا فيلمين فى هوليود ورفضت.. ليه ابقى رقم 12 هناك وأنا هنا رقم 1

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن مشوارها الفني والأعمال الفنية الكثيرة التي تعرض عليها في هوليود وفرنسا وسبب عدم موافقتها عليها.

وقالت يسرا خلال ندوتها على هامش مهرجان الجونة السينمائي: جالي فرص في هوليود وفرنسا واعتذرت عنها، السيناريو معجبنيش واتعرض عليا مليون دولار بس الشغل وحش، وأي بلد ليها أجندة معينة أنا مقبلتهاش، وأنا هنا نمبر وان في كل الوطن العربي وليا مكانتي، ليه أروح هناك وأكون نمرة 12.

أخرأعمال يسرا

يذكر أن شاركت يسرا مؤخرًا خلال السباق الرمضاني 2023 في مسلسل بـ 1000 حمد لله على السلامة، وضم هذا العمل الفني مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة، أدهم الشرقاوي، بالإضافة إلى سماء إبراهيم والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

ودارت أحداث مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، في إطار كوميدي حول سيدة بعد موت زوجها جلال في كندا، تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، رفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.