الخميس 23 مايو 2024 09:17 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

يسرا تنعى زوج إيناس عبدالدايم وتعتذر عن حضور الجنازة لهذا السبب

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على نعي المهندس مدحت شليق زوج صديقتها الدكتور إيناس عبد الدائم وزيرة الثقافة السابقة، والذي توفي أمس الثلاثاء، وشيعت جنازته اليوم من مسجد الشرطة.

وكتبت يسرا على استوري حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، تعليق جاء فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي لصديقتي العزيزة الوزيرة إيناس عبد الدايم في وفاة زوجها السيد مدحت شليق.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، وأنزل على قلبك الصبر صديقتي العزيزة على هذا الفراق الأليم، واعتذار عن عدم حضوري لتواجدي خارج البلاد".

وفاة زوج الدكتور إيناس عبد الدائم وزيرة الثقافة السابقة

وكانت قد كشفت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة عن وفاة زوجها المهندس مدحت شليق، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى منذ قليل المهندس مدحت شليق، زوج الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة الأسبق".

وتابعت: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر الأربعاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد نسألكم الدعاء".