النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:46 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

كاملة أبو ذكري : مشكلة صحية كبيرة منعتني من الفن وهي السبب في اعتزالي الإخراج

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

كشفت الفنانة كاملة أبو ذكري عن سبب اعتزالها مهنة الإخراج ، وذلك بسبب تعب صحي جعلها لا تستطيع الوقوف في ساعات العمل الطويلة والتي احيانا تزيد عن 30 ساعة ، لذلك حدث لها مشاكل صحية في الأعصاب وهذا هو السبب وراء الاعتزال .

وأوضحت المخرجة كاملة أبو ذكري خلال حوارها في برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم ، المذاع علي قناة القاهرة والناس ، أنها تحصل علي العديد من جرعات العلاج بسبب مرضها لذلك قررت اعتزال الإخراج حتي لا تعود للعمل فترات طويلة تزيد عن 30 ساعة .

وأشارت أنها قررت الاعتزال وكان القرار لحظي ولكنه جاء بسبب التعب المستمر .

وأضافت: أريد الأبتعاد عن كل المشكلات والنفاق في العمل .. مش مستهلة وكنت مستحملة ومكنتش عارفة أقف علي رجلي سببه الأرهاق وقلة النوم .

وعلي جانب أخر سبق وأيدت المخرجة كاملة أبو ذكري قرار شعبة الإخراج في وقوفها بجانب مخرج عمل " بطن الحوت " الذي عاقبته نقابة المهن التمثيلية ، وذلك لأختياره أحد التيك توكر للأنضمام لفريق عمل المسلسل .