النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:07 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماجدة خير الله: داوود عبدالسيد تعرض للهجوم عندما استعان بشعبان عبدالرحيم في أحد أفلامه

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في الهجوم الذي تعرض له المخرج أحمد فوزي صالح بسبب أختيار التيك توكر كروان مشاكل، للمشاركة في مسلسل بطن الحوت، وذلك بعد الجدل الشديد الذي أثير خلال اليومين الماضيين علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وصرحت ماجدة خير الله للنهار قائلة: أية المشكلة المخرج يختار فريق التمثيل،وليه يتعرض لكل الجدل ده موضحة : تعرض المخرج داوود عبدالسيد من قبل للهجوم حينما قرر اختيار الفنان الشعبي "شعبان عبدالرحيم " في فيلم مواطن ومخبر وحرامي"،و لم تهدأ الآراء حول كيف أن يأتي المخرج بشخص غير مؤهل للتمثيل ويعمل مكوجي، ولكن عكس التوقعات اكتشفوا أن رؤية داوود عبدالسيد كانت صائبة وأن الدور كان مناسب لشعبان عبالرحيم وعرف كيف يوظفه صح.

وتابعت خير الله: أحنا مش من حقنا نحجر علي المخرج لما العمل ينتهي ممكن ساعتها نقول رأينا في العمل ككل،،ولكن حجم الدور الذي أخذه كروان مشاكل لا يستحق أن نستعين بممثل محترف.

وكان التيك توكر كروان مشاكل قد شارك في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت، من بطولة الفنان محمد فراج، والفنان باسم سمرة، سماح أنور وإخراج وقصة أحمد فوزي صالح، وظهر التيك توكر كروان مشاكل في مشاهد تجمعه مع الفنانة زينب غريب ضمن أحداث المسلسل، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر أن يتعاون مع بعض الأشخاص من الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.