النهار
السبت 15 يونيو 2024 09:39 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

تشييع جنازة الممثل عادل أنور عقب ظهر الجمعة

الممثل عادل أنور
الممثل عادل أنور

تُشيع جنازة الفنان عادل انور الذي رحل عن عالمنا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد ظهر الجمعة من أحد المساجد المتاخمة لميدان الرماية بالجيزة.

كان قد أعلن اليوم الشاعر أيمن بهجت قمر خبر وفاة الفنان عادل أنور بشكل مفاجئ على صفحته الرسمية "فيس بوك" كتب قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفي خالي المقرب إلى قلبي الفنان: عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه”.
وقد نعى الفنان عمرو عبد العزيز الراحل وقال: "وفاة الفنان الطيب المحترم الأستاذ عادل أنور خال الكاتب أيمن بهجت قمر وشقيق المطرب أبو الليف.. خالص التعازي للأسرة.

في سياق متصل، عادل أنورهو فنان ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد 9 يناير من عام 1965 عمل بمسلسلات وسهرات وكان ضمن مسلسل وكسبنا القضية.

شارك الفنان الراحل عادل أنور في مجموعة من المسلسلات المشهورة علي الساحة الفنيه أبرزها مسلسل ليالي الحلمية، مع كبار نجوم الفن المصري، ومسلسل عملة نادرة، وفلانتينو، العمدة هانم، وفارس بلا جواد مع فارس المسرح محمد صبحي، والعائلة، وغيرها من الاعمال الفنيه المتميزة