الإثنين 22 أبريل 2024 12:38 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

يسرا تعزي أحمد حلمي في وفاة شقيقه الأكبر

يسرا
يسرا

نعت الفنانة يسرا ، خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي الذي وافته المنية اليوم ، وذلك عن طريق خاصية ستوري بحسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة " انستجرام " ، وكتبت : " خالص عزائي للصديق العزيز أحمد حلمي في وفاة أخيه الأستاذ خالد محمد حلمي تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان .

وكان خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي رحل عن عالمنا صباح اليوم ، وشيع جثمانه من أحد المساجد بمدينة بنها في محافظة القليوبية وسط حضور عشرات المئات من أهالي المدينة .

وظهر حلمي خلال تشيع جسمان أخيه في حالة من الحزن والصدمة علي رحيل أخيه ، فضلا عن انهياره وبكائه أثناء دفن أخيه في مقابر العائلة ببنها ، وذلك برفقة زوجته الفنانة مني زكي التي حرصت علي توديع شقيق زوجها إلي مسواه الأخير .

ونعت محافظة القليوبية شقيق الفنان أحمد حلمي ، وذلك في بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية علي فيس بوك ، وجاء البيان كالتالي : " تتقدم الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية بالعزاء للفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها ، ولإسرته في وفاة شقيقه الأستاذ خالد محمد حلمي ، وصلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد ناصر ، والدفن بمقابر الشموت ، والعزاء بمضيفة المنشية اليوم " .