الخميس 22 فبراير 2024 12:32 صـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مؤتمر جماهيري لحزب ”صوت الشعب” لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالإسكندرية

مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

قبل ساعات لبداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسيه 2024، الذي ستنطلق يوم الاحد 10 ديسمبر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر.

نظم حزب صوت الشعب مؤتمر جماهيري بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس وسط الإسكندرية، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية،


وقال الدكتور محمد بدران رئيس "حزب صوت الشعب"، إن الحزب يدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عن قناعة، إيماناً لكونه الوحيد القادر على العبور بمصر لبر الأمان، في ظل ما يحاك بالدولة المصرية من أجندات ومخططات خارجية.

وأضاف بدران، أن الحزب نظم العديد من المؤتمرات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، واليوم يختتم المؤتمرات بمحافظة الإسكندرية وذلك قبيل الصمت الإنتخابي، مؤكدًا تواجد الحزب بمشاركة إيجابية في الانتخابات الرئاسية، داعيًا جميع المواطنين من كافة الفئات بالمشاركة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء المقبلين في الانتخابات الرئاسية.

وأكد اللواء محمود حسن أمين عام الحزب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تمكن خلال الفترة الماضية من إستعادة قوة الدولة الدبلوماسية، ولعل كان آخرها الموقف التاريخي الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضية الفلسطينية وتغيير النظرة الدولية لما يحدث بالقطاع وتأييد القرار المصري برفض التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين.

وقال شوكت سعد "وكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية"، إن الشعب المصرى بالكامل اجتمع على حب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لما قدمه لمصر بداية من القضاء على الإرهاب، وتحقيق الأمن والأمان لمصر، مؤكداً إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو واجب وطني على كل من له حق التصويت لكون المشاركة هي أمانة على كل مواطن مصري لما تعكسه من رسالة للدول الغربية

ودعا سعد، الشعب المصرى للنزول إلى الجان الانتخابية والاصطفاف على صناديق الانتخابات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال خارطه الطريق مسيرة التنمية.

موضوعات متعلقة