الأحد 19 مايو 2024 07:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عبير صبري عن أحداث غزة: الحياة بقت تسد النفس

عبير صبري
عبير صبري

عبرت الفنانة عبير صبري عن حزنها مما يحدث في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية حاليا، بسبب العدوان الإسرائيلي الجارف.

ونشرت عبير صبري عبر حسابها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، قائلة:" وآخر القصة الصعبة دي ايه.. كل يوم أسوأ من اللي قبله المشاهد اللي بنشوفها كل يوم للقتل والدم والسحل وحزن النساء وقهر الرجال والظلم وبكاء وموت الاطفال والتشريد والتخويف والتجويع.

وأضافت:"في أكبر الكوابيس الواحد مكانش يتخيل يشوفها ما بالك باللي عايشها سكان غزة بكل ألم وعذاب لا يطيقه البشر يوميا.. الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش ونكمل يومنا مناخ سلبي ومحبط".

وعلى جانب أخر، كانت أخر الأعمال التي شاركت بها عبير صبري هي مسلسل، حميلة، في شهر رمضان الماضي، بالاشتراك مع، يهام حجاج والفنان أحمد وفيق والفنان هاني عادل والفنانة سوسن بدر وعدد كبير من النجوم.

موضوعات متعلقة