الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

الفلسطينية نور طاهر تثير الجدل في البحر الأحمر بسبب ملابسها

نور طاهر
نور طاهر

أثارت الفنان الفلسطينية نور طاهر الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تواجدها في مهرجان البحر الأحمر بجدة في المملكة العربية السعودية.

وما عرض نور طاهر للانتقاد، هو ما ظهرت به من فستان مكشوف وعاري كثيرًا، فاتهما الجمهور بالتخاذب لظهورها بهذا المظهر في ظل ما تتعرض له غزة حاليا من قصف ودمار.

وجاءت التعليقات على حسابها كالأتي:" الناس بتموت بغزة وأنتو بتعملوا إفينتات وبتشلحوا ومفكرين أنكم بتقلدوا الأجانب اللي قاعدين يقصفوا فينا.. يا عيب العيب أخص."، وعلق أخر:" هنا لا يوجد كهرباء ولا ماء ولا إنترنت في غزة وقد تم تدمير جميع الأحياء باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا، ومازالوا يلعبون دور الضحية لا يريدون أن يروا الناس حقيقة كذبهم في الأخبار، من فضلكم ابحثوا عن حقيقة ما يحدث في غزة ولا تثقوا في الإعلام الكاذب الذي يشوه الحقيقة.".

وعلى جانب أخر، بدأت نور طاهر التمثيل عام 2009، وهي بسن صغير، ولكنها اشتهرت بدورها في مسلسل "مدرسة الروابي"، والذيأنتجته منصة نتفيلكس منذ عدة سنوات.

موضوعات متعلقة