الأحد 19 مايو 2024 09:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

تقارير ومتابعات

الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف بغزة ويمنعها من الوصول للمصابين

أكد أحمد جبريل مدير إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف جنوب غزة ويمنعها من الوصول إلى الحالات المصابة، وتم استهداف سيارتين أثناء نقلها المصابين بمنطقة الفالوجا.

وأضاف، إن هناك عددا كبيرا من سيارات الإسعاف ليس لديها الوقود اللازم لتشغيلها من أجل نقل المصابين في غزة، وهناك انقطاع كامل في خدمات الاتصالات بمدينة غزة وشمال القطاع بسبب تضرر الشبكة جراء العدوان المستمر.

وذكر أن الطواقم الطبية تعمل بالطاقة القصوى منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر، وتعمل مع أقل الإمكانيات بعد توقف السيارات لنقص الوقود، ونقص الإمكانيات الطبية.

ولفت إلى أن الهلال الأحمر الفلسطيني لا يمكنه العمل في وسط غزة، بعد حصار الاحتلال لمستشفى القدس التابع للهلال الأحمر، وحاولنا إخراج السيارات وقت الهدنة لكن للأسف لم نتمكن من إخراجها، وفوجئنا إلى تعرض المستشفى لقصف كبير وتضرر أروقة المستشفى.