النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:06 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

«أخوك يشرف بلد».. عمر كمال ومحمود الليثى يجتمعان في أغنية جديدة

عمر كمال والليثي
عمر كمال والليثي

يتعاون المطرب عمر كمال والمطرب محمود الليثي في أول تعاون فني بينهما،حيث يستعدان لطرح أغنيتهما بعنوان "أخوك يشرف بلد".

من المفترض طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة ، حيث بدأ كل من عمر كمال ومحمود للليثي الحملة الدعائية للأغنية عبر صفحاتهم علي التواصل الاجتماعي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة الشهير انستجرام .

وطرح عمر كمال بوستر الأغنية التي تجمعه بالليثي معلقًا " أخوك يشرف بلد قريبًا " .

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسميةً بموقع الصور والفيديوهات " انستجرام " فيديو يتحدث فيه عن الغربة والشباب الذي يسافر من أجل تحقق أحلامه .

وأكد عمر كمال من خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته في لقائه بأحد البرامج التليفزيونية ، أن الغربة لها ثمن ، والذي يقدم علي هذه الخطوة هو فقط من يدفع الثمن .

وأضاف عمر قائلا : " الناس مش بتشوف غير الفلوس أو العربية والشقة اللي أنت راجع بيهم محدش بيشوف أنت دفعت أد أيه قصاد ده كله " .

واستكمل عمر كمال حديثه بغناء أغنية الغربة وعلق قائلًا: لمًا بتتغرب الناس بتنساك مع الوقت .

وشارك عمر كمال صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة الشهير " انستجرام " وظهر خلال الصورة وهو يؤدي مناسك العمرة ، معلقًا ، " الحمدلله " .

وجدير بالذكر أن عمر كمال قد دعم القضية الفلسطينية ولكنه لم يتوقف عن إحياء الحفلات والأفراح ، حيث نشر منشور عبر صفحته الخاصة " انستجرام " ، أكد من خلال هذا المنشور ، أنه مستمر في إحياء الأفراح لكونه ملتزمًا بعقود كثيرة ولديه عماله توفر دخلًا ل 40 أسرة .