الخميس 25 أبريل 2024 09:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

بالفيديو نهال عنبر:كنت بحذر الراحل طارق عبدالعزيز من شرب السجائر

نهال عنبر
نهال عنبر

قالت الفنانة "نهال عنبر "، أن الجميع حزين للغاية بسبب رحيل الفنان طارق عبد العزيز، كونه شخص خلوق ويتميز بالشهامة، حيث كانت تنصحه بعدم التدخين خلال أزمتة الصحية الأخيرة.

وتابعت "نهال عنبر"، خلال مداخلة تلفزيونية لها في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر فضائية"صدى البلد 2"، :"كان شهم وجدع حتى لما كنا في المستشفى عمره ما زعل ممرض رغم أن في ناس بتكون تعبانة وبتتعصب على غيرها من شدة التعب.. وكنت بنصحه ميشربش سجاير علشان صحته، عملت فيها دور أبلة الناظرة وقعدنا نضحك ونهزر في المستشفى وهو كان عنده أزمة قلبية قبل كده.. والسجائر دي كارثة وأغلب الناس اللي بتجيلها مشاكل في القلب والرئة بتكون بسببها".

برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.