السبت 18 مايو 2024 10:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

منافسة قوية للأعمال الفنية لكبار النجوم.. تفاصيل إيرادات الأفلام

محمد فراج
محمد فراج

شهد الموسم السينمائي الحالي منافسة قوية بين العديد من الأعمال لكبار نجون الفن والدراما المصرية ، أبرزهم: فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبد العزيز، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، ولكنه بالاواخر شهد تراجعا ملحوظًا بحجم الإيرادات، بسبب الأحداث الجارية.

في هذا السياق، بلغت إيرادات الأفلام بشباك التذاكر بالسينما، أمس الأربعاء، 833.286 جنيه، حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حيث أستطاع فيلم “فوي فوي فوي”، بطولة محمد فراج تصدر إيرادات السينما داخل مصر منذ طرحه، ليحتل المركز الأول.

وبالإمس حقق مساء إيرادات بلغت 280.594 جنيه، ويقوم بالبطولة محمد فراج ونيللي كريم.وجاء في المركز الثانى فيلم “وش في وش”، الذى يقوم ببطولته كل من: محمد ممدوح وأمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد.

موضوعات متعلقة