السبت 18 مايو 2024 10:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

بسنت شوقي عن قضية فلسطين: السوشيال ميديا تضغط على القوى العظمى

بسنت شوقي
بسنت شوقي

علقت الفنانة بسنت شوقي، على أحداث غزة الأخيرة والتي مستمرة للأسبوع الثالث على التوالي، وكان ذلك خلال لقاء لها مع كاميرا et بالعربي.

وقالت بسنت شوقي خلال اللقاء:" الحاجة الإيجابية اللي طلعنا بها من الموضوع هي الوعي، لأن زمان مكنش في سوشيال ميديا لكن دلوقتي بقى في وعي عالمي للقضية، ووعي للجيل اللي طالع لأن دول كانوا ناس مغيبين تمامًا، ده يمكن بريق الأمل اللي في الموضوع، اللي هو أنا حاسة أنه هيكمل في موضوع القضية والسوشيال ميديا هتساعد في الضغط على القوى العظمى".

وعلى جانب أخر، كانت أخر الأعمال التي شاركت بها بسنت شوقي هي فيلم "فوي فوي فوي"، بالاشتراك مع محمد فراخ وطه دسوقي، بيومي فؤاد ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

موضوعات متعلقة