السبت 18 مايو 2024 10:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

أوبرا ”الإمبريزاريو” للموسيقار النمساوي موتسارت .. الليلة

أوبرا الإمبريزاريو
أوبرا الإمبريزاريو
مساء اليوم الجمعة على خشبة مسرح الجمهورية، تختتم فرقة أوبرا القاهرة، عروض أوبرا "الإمبريزاريو" للعالمي الموسيقار النمساوي موتسارت، اما الإخراج حازم طايل، وتدور أحداثها حول المتاعب والمواقف الغريبة التي يواجهها وكيل الفنانين خلا محاولته الجمع بين نجمتي غناء بعمل فني واحد ومحاولاته للسيطرة علي غرورهما وإرضائهما معا.

في هذا السياق، يجسد الأدوار الرئيسية داليا فاروق بالتعاون مع انجي محسن في دور ساحر القلب مدام هارتميلت، فيروني فيليب بالتبادل مع أميرة رضا في دور رنين الفضة، مينا رفائيل بالتبادل مع إبراهيم ناجي في دور وكيل الفنانين.