النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:15 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

عصام عمر عن ”بطن الحوت” : أهلًا بكم في منطقة الأميرية بين أهلها وناسها الطيبين

عصام عمر
عصام عمر

كشف الفنان عصام عمر إن أحداث مسلسل "بطن الحوت" تدور في منطقة الأميرية في قلب القاهرة، مشيرًا إلى أنه يقدم شخصية بكر، وهو شاب يتيم لا عائلة له.

وأضاف "عمر" في بيان صحفي: أهلًا بكم في منطقة الأميرية في قلب القاهرة، وبين أهلها وناسها الطيبين، فأنا أقدم في مسلسل بطن الحوت شخصية بكر، وهو شاب يتيم لا عائلة له إلا عائلة ضياء، الصديق المقرب والأخ الأكبر له، بعدما احتضنه إثر خروجه من المؤسسة العقابية.

وتابع: بكر الذي أقدمه في العمل سيظل ممتنا لضياء، وأن هذا الأخير أراد العمل في صناعة الفخار بعيدًا عن المشاكل، لكن الأحداث تأخذه في الاتجاه المعاكس، وتجبره على القيام بأشياء لا يريدها، وهو لا يستطيع أن يترك ضياء لأنه يحمل له الاحترام طوال الوقت.

وأعرب عصام عمر المشارك في بطولة مسلسل «بطن الحوت» عن سعادته بالعمل مع قامات كبيرة بين نجوم شباب وممثلين مخضرمين في هذا العمل.