النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:05 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

هيفاء ونانسي وجورج نجوم سفينة ”ستارز أون بورد”

تنطلق سفينة النجوم "ستارز أون بورد" مرّة جديدة هذا العام في رحلة بحريّة مميّزة تخوض فيها غمار البحر المتوسّط بين اليونان وتركيا مقدّمة برنامجاً منوّعاً من الحفلات الفنيّة مع أكبر نجوم الصفّ الأوّل في العالم العربيّ.

حيث سيقضي المسافرون على متن الباخرة أوقاتاً مميّزة تحت أشعة شمس المتوسّط مستمتعين بسهرات رائعة يحييها كلّ من النجوم جورج وسّوف، وراغب علامة، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وفارس كرم، وصابر الرباعي، وملحم زين، وناصيف زيتون، ونادر الأتات، ومحمّد خيري.

إضافة إلى عدد من الحفلات الفنيّة المميّزة التي يحييها عدد من النجوم وأبرزهم كريم نور، ومابيل رحمة، ومراد قرابي، ووائل منصور، ومابيل رحمة، والفنّانة التركيّة ديلان إبنة الفنّان التركي الكبير إبراهيم طاتليسيز، وعازفة الكمان فانيسا بيار نصّار، وريم السواس، والدي جي كلوي، والدي جي إبراهيم مايكل.

كما يحلّ على متن السفينة نخبة من ضيوف الشرف وأبرزهم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، والفنانة والممثّلة ميرفا القاضي، والممثّلة الكوميديّة أمل طالب.

هذا ويستمتع المسافرون على متن الباخرة ببرنامج سياحيّ غنيّ يمتدّ لفترة خمس ليال وستّة أيّام على متن "ستارز أون بورد"، حيث تنطلق السفينة يوم ٢٢ أغسطس من ميناء بياريوس في اليونان، لتصل إلى جزيرة ميكونوس في ٢٣ أغسطس، ثمّ تتجّه مساء ذلك اليوم إلى مدينة بودروم البحريّة في تركيا لتصل إليها صباح ٢٤ أغسطس، وتكمل الباخرة طريقها من بودروم إلى مرمريس في تركيا أيضاً حيث يقضي المسافرون نهار ٢٥ أغسطس في مرمريس قبل أن يعاودو الإبحار مساء ذلك اليوم ليقضوا يوم ٢٦ أغسطس كاملاً في البحر المتوسّط مستمتعين بالأجواء البحريّة الساحرة، ليحطّوا رحالهم يوم ٢٧ أغسطس في نفس الميناء البحري التي إنطلقت منه السفينة بالقرب من العاصمة اليونانية أثينا.


إنّها فعلاً فرصة لإجازة لا تُنسى يختبر فيها المسافرون روعة وجمال البحر المتوسّط، ويكتسبون فرصة زيارة برّ مدنه الساحرة المنتشرة على شواطئ اليونان وتركيا، إضافة إلى فرصة مشاهدة التاريخ القديم، والثقافة الغنيّة لتلك الشواطئ الخلّابة المشمسة، مستمعتين ليلاً نهاراً بأجواء الترفيه والتسلية التي تقدّمها باخرة "نوريجيان جايد" المذهلة مع أكثر من ١٧ مطعماً مختلفاً، و٢٠ ملهى ليلي، وكازينو كبير، ومنتجع صحّي ترفيهي مميّز، إضافة إلى المسرح الكبير الذي سيجعل ليالي الرحلة البحريّة أكثر متعة وإثارة مع النجوم العرب.