النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:00 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور.. شاهد إطلالات الفنانات باللون الأحمر في موسم الحفلات

يُعتبر اللون الأحمر من الألوان الرائجة ولأكثر جاذبية وأناقة بإختلاف عن باقي الألوان الأخرى، كما يمكن ارتدائه في الحفلات والمناسبات.

يشكل اللون الأحمر رمزا للأناقة والجاذبية للمرأة العربية، فهو يبرز أنوثتها ويظهرها بأفضل إطلالة، لذلك تعتمد الكثير من النجمات اللون الأحمر في السهرات والمناسبات.

ومع بداية موسم صيف 2023 بدأت العديد من الحفلات منها مهرجان العلمين، وموسم حفلات جدة، الذي يضُم باقة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني.

وفي السطور التالية، نستعرض معا أبرز إطلالات باللون الأحمر من وحى النجمات العربيات.

نانسي عجرم بفستان من الحرير باللون الأحمر

استوحي إطلالتك الأنيقة بفستان باللون الأحمر من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث اعتمدت فستانًا من القماش الحرير بتصميم عصري، من تصميم دار أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier..

صُمم الفستان من الحرير الأحمر، بتوب على شكل حرف V ، وأكمام طويلة ذات اساور، وجيب بتصميم A-Line واسع، وانتعلت مع هذه الإطلالة صندل بكعب عال من اللون الذهبي اللامع.

نسرين طافش بفستان شيفون باللون الأحمر

في إطلالة راقية اعتمدت الفنانة السورية نسرين طافش فستانًا من الشيفون بتصميم ناعم ، باللون الأحمر.

صُمم الفستان من الشيفون الأحمر بأكتاف عريضة مُزينة بفيونكة حمراء، مع توب بفتحة صدر على شكل V ضيق، وجيب من البيليسة الضيق، واكملت أناقتها بحزام رفيع على الوسط بنفس اللون.

هيفاء وهبي بفستان باللون الأحمر

في إطلالة جريئة ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستانًا من القماش الميتاليك، بتصميم جذاب باللون الأحمر.

صُمم الفستان من القماش الميتاليك باللون الأحمر مُزينًا بالترتر، وأكمام طويلة ، وفتحة الصدر على شكل دائري ، وحددت منطقة الوسط بحزام رفيع، وانتعلت معه حذاءً ذو كعب عال باللون الأحمر الداكن.

ياسمين صبري بفستان ستان باللون الأحمر

في إطلالة أنثوية ناعمة اعتمدت الفنانة ياسمين صبري فستانًا من الستان بتصميم أنثوي راقي، باللون الأحمر.

صُمم الفستان من الستان الأحمر بأكمام طويلة، وفتحة صدر على شكل حرف V طويلة ، ذو ياقة عريضة، وحزام عريض على منطقة الوسط باللون الأحمر، ونسقت مع الفستان حقيبة كلاتش باللون الأسود.