الخميس 23 مايو 2024 10:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

البديل مفاجأة.. لماذا اعتذر طلال سلامة عن المشاركة في حفل روائع بيلغ حمدي

طلال سلامة
طلال سلامة

كشف المطرب الخليجي، طلال سلامة، عن عدم حضوره لإحياء حفل "روائع بليغ حمدي"، أمس، بموسم الرياض، والذي شارك به عدد من المطربين العرب .

ونشر عبر حسابه بمقوع "إكس"، تغريدة قال بها:" اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ تركي ال الشيخ لمنحي شرف المشاركه في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي .واقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكني من ذلك بسبب صعوبة وصولي الي موقع بروفا ت الحفل باالرياض . وارجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم اجمل ".

لتحل المطربة المصرية، مي فاروق بدلا منه، وهي لم يكن معلن عنها منذ بداية الإعلان عن الحفل، ولكنها وافقت على سد العجز والمشكلة التي أوقع بها طلال سلامة، إدارة الحفل بوقت ضيق جدا.