السبت 18 مايو 2024 10:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

ماتهمليش جمالك وأنوثتك في الشتاء.. تلبسي إيه لو عندك مناسبة مميزة؟

ماتهمليش جمالك وأنوثتك في الشتاء.. تلبسي إيه لو عندك مناسبة مميزة؟
ماتهمليش جمالك وأنوثتك في الشتاء.. تلبسي إيه لو عندك مناسبة مميزة؟

فصل الشتاء من الفصول المميزة والمحببة لكثير من الأشخاص، لكن لا أخفي عليكم سرا وهو أن العديد من الفتيات تعيش حيرة كبيرة بين رغبتها في إظهار جمالها بملابس تتماشى مع الموضة، وبين رغبتها في الدفء في أيام الشتاء القارص كما أن الكثير من الفتيات يعانين من عدم معرفة ما هو أفضل شيء يمكن ارتداءه إذا كان لديهن مناسبة هامة.

لذلك لا تقلقي من كل هذه المخاوف لأننا سنقدم لكي دليل مقتصر، حتى تتمتعي بجمالك في ليالي الشتاء البارد، ووفقا لموقف style for tress، عليكي أولاً وقبل كل شيء التركيز على البقاء دافئة، وبما أن كل مدينة لديها ظروف مناخية مختلفة، فمن الضروري الاحتفاظ بدليل شامل لارتداء الملابس الشتوية في متناول يديك.

ماذا يمكنك ارتداءه لحفل زفاف؟

تتمحور ملابس الزفاف الشتوية حول الأناقة والرقي، يجب أن يكون فستان الزفاف الشتوي المثالي دافئًا وأنيقًا ومريحًا، يعد الفستان ذو الأكمام الطويلة مع خط العنق العالي خيارًا رائعًا لحفل زفاف في فصل الشتاء.

بدلًا من ذلك، يمكنك اختيار بذلة أنيقة أو بدلة مصممة خصيصًا من قماش فاخر، تعتبر الطبقات أمرًا أساسيًا عندما يتعلق الأمر بالبقاء دافئًا في حفل زفاف شتوي، لذلك لا تخف من إضافة بعض الأشياء المريحة، مثل وشاح من الفرو الصناعي، بالنسبة للأحذية، تعتبر أحذية الكاحل أو الأحذية ذات الكعب العالي من الخيارات العملية والأنيقة.

عندما يتعلق الأمر بالألوان، فإن درجات الألوان الجوهرية الغنية مثل الأخضر الزمردي والبورجوندي والأزرق الداكن مثالية لحفلات الزفاف الشتوية، ومع ذلك إذا كنتي تفضلي الألوان الفاتحة، فإن ظلال الباستيل مثل الوردي المحمر أو الأزرق الفاتح، يمكن أن تعمل أيضًا بشكل جيد عند إقرانها بإكسسوارات داكنة.

ماذا ترتدي في ليلة أنيقة في الخارج؟

يعد فصل الشتاء فرصة مثالية لمزج القطع المفضلة لديك، ومطابقتها لخلق مظهر فريد وأنيق لقضاء ليلة مميزة، إن الحيلة التي تجعلك أنيقة هي الحفاظ على طبقاتك مناسبة ومبسطة، بدلاً من أن تكون ضخمة وعديمة الشكل.

إحدى الطرق هي ارتداء سترة مريحة فوق بنطال ضيق جلدي أو جينز ضيق، يمكنك إضافة بعض الارتفاع مع زوج من أحذية الكاحل أو الجوارب ذات الكعب العالي، لا تنسي أن تكملي مظهرك بمعطف أنيق أو سترة مصممة خصيصًا للهيكل، مزيج من التنورة القصيرة والياقة المدورة والأحذية التي تصل إلى الركبة هو مظهر كلاسيكي مثالي لهذا الطقس، كما أن هذا الزي عملي ويبقيكي دافئة بينما يسمح لك بإظهار ساقيك، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الدفء، ارتدي طبقة من معطف أو سترة بلون مكمل.

لا تخافي من تجربة الجلد والمخمل والحرير لإضافة العمق والبعد إلى ملابسك الأنيقة، إذا كنت تبحثي عن مظهر أنيق ومتطور، فإن الكاب الشتوي يعد خيارًا رائعًا، ارتديه مع زوج من الأحذية الأنيقة التي تصل إلى الركبة، وبنطلون واسع الساق لإضفاء لمسة من الأناقة.