الأحد 25 فبراير 2024 05:05 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حورية البحر تظهر على الأرض.. عارضة أزياء ترتدي فستانًا بـ حوض سمك

حورية البحر تظهر على الأرض.. عارضة أزياء ترتدي فستانًا بـ حوض سمك
حورية البحر تظهر على الأرض.. عارضة أزياء ترتدي فستانًا بـ حوض سمك

تحاول عروض الأزياء التي تقام في جميع أنحاء العالم، تقديم شيء جديد وخارج الصندوق في كل مرة، حتى تبرز العلامة التجارية الخاصة بها، وتُعلق في أذهان كل من يشاهدها، لكن هل يتطور الأمر إلى استخدام الحيوانات والكائنات البحرية في عروض الأزياء من أجل تصدر التريند؟، بالفعل حدث ذلك الأمر.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير للجدل، تظهر خلاله فتاة ترتدي فستانًا خارج عن المألوف، حيث كان الفستان مطرز بالقواقع البحرية الملونة ذات الأشكال المختلفة، وحوضًا من السمك يظهر بشكل وعاء بلاستيكي في بطن الفتاة، والغريب في الأمر أنه يحتوي على كائنات بحرية حية.

وبعد انتشار هذا المقطع على نطاق واسع، تساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية الفتاة التي ارتدت حوض السمك، وعن أسبابها في ارتداء شيء كهذا.

وكشف موقع ndtv، هوية الفتاة بعد أن تعرضت إلى انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أنها عارضة أزياء هندية، كانت تقيم عرض أزياء في منطقة تشيناي الهندية، وارتدت حوضًا من السمك خلال عرض الأزياء لجذب الانتباه حولها، كما أنها ظهرت في مقطع فيديو آخر، وهي تمشي على المنحدر مع الأسماك داخل الوعاء ويدها فوق الجسم البلاستيكي، لكن لم يوفق الحظ عارضة الأزياء، حيث واجهت سيل من الهجوم العارم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً على تطبيق التيك توك.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي، "توقفوا عن إيذاء الكائنات الحية"، "توقفوا عن التدخل في حياة الحيوانات"، "هذا الأمر يدل على الغباء، توقفوا عن استخدام الحيوانات في كل شيء".

وهناك عدد لا بأس به من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بدعم ما ارتدته الفتاة، معتبرين أنه شيء جديد وغريب الأطوار، وأنه لابد من التجديد خلال عروض الأزياء المحلية والعالمية، وجاءت التعليقات من الجمهور كالتالي، "شيء جديد ومذهل"، "أعجبني هذا حقا".