الخميس 25 أبريل 2024 01:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

زوج جينيفر لوبيز السابق مارك أنتونى يعلن خطوبته من عارضة أزياء.. صور

أعلن المغنى العالمى مارك أنتونى، زوج النجمة العالمية جينيفر لوبيز السابق، ووالد أبنائها، خطوبته من حبيبته عارضة الأزياء نادية فيريرا، الحاصلة على لقب ملكة جمال بارجواى 2021، حسبما نشر موقع pagesix.

وأعلن مارك أنتونى، الخبر بعدما نشرت خطيبته لمحات عن خاتم الخطوبة الماسى طوال الأسبوع على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث أكدت العارضة البالغة من العمر 23 عامًا، يوم الخميس، أنها والمغنى البالغ من العمر 53 عامًا، على وشك الزواج.

مارك انتوني وحبيبته مارك انتوني وحبيبته

وشاركت نادية، صورة، عبر خاصية ستورى حسابها على موقع "إنستجرام"، تظهر فيها يدها متشابكة مع مارك لإظهار خاتم الخطوبة الذى أهداه لها أنتونى، إلا أن تلك الصورة أثارت الجدل، حيث لفتت تفاصيلها الصغيرة انتباه متابعى الثنائى والمعجبين، بالإضافة إلى محبى جينيفر لوبيز، إحداها هى وشم مارك أنتونى على إصبعه الأيسر الذى يعيد ذكريات زواجه السابق من جينيفر لوبيز عام 2004.

مارك انتوني وعارضة الأزياء نادية فيريرا مارك انتوني وعارضة الأزياء نادية فيريرا

ولم يكن هذا هو الوشم الوحيد الذى حصل عليه أنتونى أثناء زواجه من جينيفر لوبيز، حيث كان قد رسم وشم اسم جينيفر على زراعه، لكنه قام بتغطيته بتصميم آخر عندما قررا الانفصال، ويأتى إعلان خطبة مارك أنتونى ونادية فيريرا بعد ثلاثة أشهر فقط من إثارة الشائعات الرومانسية بينهما أثناء رحلة إلى مكسيكو سيتي.

وفى 19 مارس، علق أنطونى على صورة لحبيبته، قائلا "الله يضاعف كل ما تتمناه"، وفى لقطات محببة على حساب فيريرا الخاص فى وقت سابق من هذا الأسبوع، ألمحت ملكة جمال الكون السابقة إلى خطوبتها.

مارك انتوني وجينيفر لوبيز مارك انتوني وجينيفر لوبيز