السبت 24 فبراير 2024 10:08 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

زينة: فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف من أجمل مكان في العالم الإسكندرية

الفنانه زينة
الفنانه زينة

سافرت الفنانه زينة إلى الإسكندرية لتبدأ تصوير مجموعة من المشاهد لفيلمها الجديد "الإسكندرانى"، مع المخرج خالد يوسف، وهذا بعد نهاية جزء كبير من مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، على مدار الثلاثة أسابيع الماضية.

في السياق ذاته، نشرت الفنانه زينة بعض من الصور أمام البحر بالإسكندرية وعلقت: "فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، من أجمل مكان في العالم الإسكندرية، وعن أجمل مدن مصر".

"الإسكندرانى" من تأليف أسامة الراحل أنور عكاشة واما الاخراج خالد يوسف ويتشارك فى بطولته النجم الكبير حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد من نجوم الفن الكبار بالسينما والدراما المصرية.

موضوعات متعلقة