السبت 18 مايو 2024 11:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

محمد فراج يعبر عن سعادته بترشيح فيلم ”ڤوي ڤوي ڤوي” للأوسكار

محمد فراج
محمد فراج

أعرب النجم محمد فراج، عن سعادته لاختيار فيلمه " فوى فوى فوى" لتمثيل مصر في سباق الأوسكار للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

وكتب فراج، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "مبسوط جداً وممتن إلى الأبد باختيار الفيلم المصرى اللى أنا فخور بإنى جزء منه " فوى فوى فوى" عشان يمثل بلدى مصر فى الأوسكار وينافس على جايزة أفضل فيلم أجنبى شكرا لكل طاقم عمل الفيلم وصناعه شكرا لكل من دعم الفيلم".

Capture

أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

أعمال محمد فراج القادمة

وفي سياق منفصل يذكر أنه ينتظر الفنان محمد فراج خلال الفترة المقبلة طرح مسلسله الجديد "بطن الحوت" عبر منصة شاهد الرقمية، ومسلسل "بطن الحوت" من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، يوسف عثمان، سماح أنور، تامر حبيب، هاجر السراج، عبد العزيز مخيون، حسام الحسيني، أمينة خليل، أحمد وفيق، غادة عادل، حسن أبو الروس، آية عبد الرازق، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث مسلسل "بطن الحوت"، في إطار اجتماعي مثير وغامض، حيث يناقش مجموعة من القضايا بشكل مختلف، ومنها الصراع والخلافات على طريقة "قابيل وهابيل" ولكن بشكل معاصر وحديث، ومن المفترض ظهور عدد كبير لشيوخ السلفية بمصر، بالإضافة لإبراز خلال الأحداث جانب تجارة المخدارت.